جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16
جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16

جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16 صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16، جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16.

صحيفة اليوم أكد المدير الفني للرجاء البيضاوي المغربي، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أن المنتخب المغربي فريق نموذجي وقادر على صنع المفاجأة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2018، والتي أجريت مساء الجمعة، المنتخب المغربي بالمجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات البرتغال، بطل أوروبا، وإسبانيا وإيران.

وأوضح جاريدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية، أن المغرب سيء الحظ بالوقوع أمام إسبانيا والبرتغال، إلا أن تأهل أسود الأطلسي على حساب أحد المنتخبين، لا يعد مستحيلًا.

وأضاف أن المنتخب المغربي قادر على أن يكون أحد اكتشافات المونديال، لما يمتلكه المنتخب من جيل جيد جدًا من اللاعبين الذين يمتلكون طموحًا كبيرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جاريدو: إسبانيا والبرتغال؟ المغرب قادر على التأهل لدور الـ16، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات