أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة
أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة

أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة، أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة.

صحيفة اليوم أعلن ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، تعيين أحمد حمودة، مدرب الفريق السابق، مديرًا فنيًا جديدًا، بعد استقالة أحمد حسام ميدو، عقب الهزيمة الثقيلة من الاتحاد.

وكان ميدو، قد تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري (0-4)، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وعلم "كورابيا"، أن أحمد حمودة، من المقرر أن يتولى القيادة الفنية لفريق وادي دجلة، بشكل مؤقت، لحين اختيار مدرب جديد خلال الفترة القادمة.

ويستعد دجلة، لمواجهة المقاولون العرب، يوم 14 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد حمودة مديرا فنيا "مؤقتا" لدجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات