هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد
هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد

هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد، هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد.

صحيفة اليوم كشف ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، عن حقيقة تولي البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني التاريخي للأهلي، القيادة الفنية للفريق الأولى، خلفًا لأحمد حسام ميدو المستقيل.

وكان ميدو، قد تقدم باستقالته من تدريب وادي دجلة، بعد الهزيمة من الاتحاد السكندري (0-4)، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية، إنه سوف يكون سعيدًا للغاية، بتولي جوزيه، القيادة الفنية لدجلة، لافتًا في نفس الوقت إلى أن هذا الأمر صعب للغاية، خاصة أن البرتغالي أعلن اعتزاله التدريب.

وشدد رئيس وادي دجلة، على أنه في حال موافقة جوزيه، الذي يتولى منصب المستشار الفني للنادي، على العودة للتدريب، سوف يكون هو بالتأكيد المدير الفني الجديد للفريق.

شاهد تصريحات ماجد سامي عن جوزيه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل يتولى مانويل جوزيه تدريب دجلة خلفا لميدو؟.. ماجد سامي يرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات