اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات
اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات

اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات، اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات.

صحيفة اليوم أرسلت اللجنة الأولمبية، خطابًا إلى نادي الزمالك، للمطالبة بإرسال نتائج الانتخابات وقرارات الجمعية، التي اجتمعت في نوفمبر الماضي، من أجل اختيار مجلس إدارة جديد للنادي.

وعقد الزمالك جمعيته العمومية في 23 و24 نوفمبر الماضي، حيث تم انتخاب مجلس إدارة جديد، برئاسة مرتضى منصور.

وأشارت اللجنة في خطابها، إلى أن جميع الأندية التي أجريت انتخاباتها بعد اجتماع الجمعية العمومية للزمالك، أرسلت النتائج كاملة، وتم اعتماد معظمها، وهو الأمر الذي لم يقم به القلعة البيضاء.

وأوضحت اللجنة الأولمبية، أن موقف هاني العتال، الفائز بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة، في يد مركز التحكيم والتسوية، وسيتم حسم الأمر في جلسة يوم ٢٠ ديسمبر الجاري.

جدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية، اعتمدت نتائج انتخابات النادي الأهلي رسميًا، والتي أسفرت عن فوز محمود الخطيب وقائمته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللجنة الأولمبية تطالب الزمالك بإرسال نتائج الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات