الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك
الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك

الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك، الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك.

صحيفة اليوم كشف طارق يحيى المدرب العام السابق بنادي الزمالك، كواليس رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية عقب التعادل مع الرجاء بهدف لمثله في الدوري الممتاز.

وفقد الزمالك 14 نقطة في مسابقة الدوري، خلال أول 12 جولة بالمسابقة المحلية ليبتعد عن صراع القمة بين الأهلي والإسماعيلي.

وقال يحيى في تصريحات تليفزيونية: "قررت الرحيل لشعوري بعدم قدرتي على تقديم أي جديد للفريق، خاصة بعد النتائج السلبية التي حدثت في أخر مباراتين".

وأضاف: "لم تحدث ما بيني وبين نيبوشا أي أزمة، فالعلاقة ما بينا حتى مباراة الأمس ممتازة للغاية، فالرجل يقدر تاريخي ويعرف أنني مدير فني مثله، وأنا كنت اتعامل معه على هذا الأساس".

وتابع مدرب الجيش السابق: "أنا مستعد لخدمة نادي الزمالك في أي وقت، وهو ما فعلته برفضي عدة عروض مثل المقاصة للعمل كمدير فني، جاء بسبب رغبتي في خدمة النادي صاحب الفضل على اسمي".

وأوضح: "تقدم باستقالتي لأيمن حافظ المدير الإداري للفريق، وهو من سيقدمها لمجلس الإدارة وأنا راضي بأي قرار سواء رفضها أو قبولها، لأنني شعرت بصدمة عقب التعادل مع الرجاء بالأمس مما جعلني أجلس على مقاعد البدلاء بعد المباراة لنصف ساعة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الممتاز| طارق يحيى يوضح كواليس رحيله عن الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات