الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة
الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة

الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة، الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة.

صحيفة اليوم وجه سيد معوض، المدرب المساعد بالنادي الأهلي، رسالة أخيرة إلى صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول بالقلعة الحمراء.

وكان نادي الأهلي، وقع عقوبة جديدة على لاعبه صالح جمعة، بتغريمه 100 ألف جنيه، بعد تغيبه عن التدريبات دون إخطار الجهاز الفني بذلك.

وكشف معوض في تصريحات تلفزيونية، عن أن النادي الأهلي، "مصر" على الوقوف بجانب صالح جمعة، وعدم القضاء عليه، إلا أنه يجب عليه أن يراجع نفسه.

وأشار المدرب المساعد، إلى أن اللاعب يملك إمكانيات فنية رائعة، إلا أنه مقصر في حق نفسه، وعليه تحديد أولوياته خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يوجه "رسالة أخيرة" إلى صالح جمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات