مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي
مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي

مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي، مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي.

صحيفة اليوم قال مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إنه كان يتمنى أن يتولى طارق يحيى مسئولية المدير الفني للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأضاف «سليمان» خلال تصريحاته اليوم الاثنين ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «الزمالك بعيد عن مستواه، على المستويين الفردي والجماعي، والمدرب المصري أفضل وأنسب له من الأجنبي».

وتابع: «الأهم بالنسبة لأي شخص زملكاوي خروج الزمالك من كبوته وليس قيادة الفريق، ولن أقبل العودة لمنصب الرجل الثاني بأي حال من الأحوال».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤمن سليمان: المدرب المصري أفضل للزمالك من الأجنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري