أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي
أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي

أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي، أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي.

صحيفة اليوم قال أحمد حمودة، المدير الفني لنادي وادي دجلة، إنه سيبدأ مهمته الفنية مع الفريق بداية من الغد خلفًا لأحمد حسام ميدو الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق.

وأضاف حمودة خلال تصريحاته اليوم الاثنين ببرنامج "مع شوبير" الذي يذاع على قناة «صدى البلد»: «سأعمل على الجانب النفسي مع اللاعبين في البداية حتى يخرجوا من سوء النتائج خلال الفترة الماضية».

وتابع: «توليت هذه المهمة من قبل في توقيت صعب أيضًا، ونطمح في استعادة نادي وادي دجلة مركزه الطبيعي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق لمدرب وادي دجلة الجديد: أسعى لعودة الفريق إلى مركزه الطبيعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري