محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد
محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد

محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد، محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد

.

صحيفة اليوم محمد هانئ 

هاجم محمد عمارة نجم النادي الاهلي السابق والمحلل باحد القنوات الفضائية احمد حسام ميدو المدير الفني لنادي دجلة ، بعد فضيحة الهزيمة من مباراة الاتحاد السكندري، باربع اهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة ال١٢ من عمر الدوري المصري الممتاز .

وقال عمارة، كيف يصل الحال بنادي وادي دجلة الي هذا الحد من الهزائم المتتالية، تحت قيادة ميدو ، لا يوجد شكل للفريق ، والاخطاء متكررة.

وأضاف، دجلة تمتلك إمكانيات تجعلها في مقدمة الدّوري ، وليس للتنافس علي الهبوط، فتحقيق الفريق لفوز يتيم طوال ١٢ اسبوع من عمر المسابقة ، شئ يجعلنا نطرح تساؤلات كثيره حول الفريق.

وفي سياق متصل ، فتح محمد بركات نجم المنتخب المصري السابق، النار علي احمد حسام ميدو مدرب دحلة بعد كارثة مباراة الاتحاد.

وقال بركات، دجلة في طريقة للهبوط للقسم الثاني ، وعندما ننتقد الفريق يخرج ميدو ويتحدث عن تجربةجديدة ومشروع يريد تطبيقها داخل صوف دجلة، وان ما يحدث بالفريق امر طبيعي.

ووجه بركات رساله لميدو ، مشروعك مع دجلة هيكمل ولكن في القسم الثاني.

ويحتل دجلة المركز ال ١٦ بجدول الدوري برصيد ٨ نقاط من ١٢ مباراة ، وبعد رباعية الاتحاد اصبح الفريق الأسوءدفاعياً ب ٢٤ هدف في مرمي الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

محمد عمارة يهاجم ميدو بعد فضيحة الاتحاد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport