اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال
اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال

اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال، اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال.

صحيفة اليوم تخوض لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، سارة سمير، صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو، اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، منافسات وزن -٦٩ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال المقامة في الفترة من ٢٨ نوفمبر إلى ٦ ديسمبر الجاري.

 

و قد سجل الجهاز الفني للمنتخب في سجلات البطولة أن سارة ستفتتح المنافسة برفع مجموعة قدها قدرها ٢٤٥ كجم.

 

و كانت سارة سمير قد انتظمت، في معسكر إعداد المنتخب الوطني بالمركز الأولمبي بالمعادي استعدادا لبطولة العالم شهر يوليو الماضي.

 

الجدير بالذكر أن بطلة العالم للشباب و بطلة أولمبياد الشباب، سارة سمير، كانت متوقفة عن التدريبات منذ العودة ببرونزية أولمبياد ريو حتى تتفرغ لشهادة الثانوية العامة، حيث لم تستطع دخول الامتحانات العام الماضي بعد عدم موافقة وزارة التربية و التعليم لاجراءها للامتحانات خلال معسكر الاعداد بالبرازيل قبل انطلاق الأولمبياد التي احرزت فيها لمصر ميدالية برونزية.

 

و قد أكد محمد موسى الديب، المدير الفني للمنتخب الوطني أنه رغم تغيب سارة عن التدريبات لفترة طويلة إلا أنها استعادت مستواها بشكل كبير و أن لديها كل المؤهلات التي تمكنها من تحقيق إنجاز ببطولة العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. «سارة سمير» تسعى لتحقيق أول ميدالياتها ببطولة العالم للكبار لرفع الأثقال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت