الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة
الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة

الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة، الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة.

صحيفة اليوم انجز نادي الهلال، نهار امس الاحد بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، ثلاثة صفقات مهمة في بداية تحركات النادي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، التي انطلقت مطلع ديسمبر الحالي؛ حيث جددّ النادي اعارة الحارس الابنوسي جمعة جينارو، على نحو يضمن مواصلته مع الفريق خلال ثلاثة مواسم قادمة، فيما اكمل التعاقد مع حسين افول، الظهير القادم من الشرطة القضارف، والذي وقّع عقد يمتد “4” سنوات، والمهاجم محمد موسى، القادم من الاهلي الخرطوم، بعقد مدته ثلاثة سنوات، واكتملت الاجراءات امام لجنة التسجيلات بالاتحاد السوداني على غرار علي الامين وعلى حسين، وبحضور ثنائي مجلس الادارة متمثلا في الدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام والدكتور محمد طاهر ابوكلابيش، عضو المجلس، في ظل تظاهرة جماهيرية كبرى، بعد ان حرص الاوفياء من عشاق النادي على معايشة لحظة توشح الثلاثي بالقمصان الزرقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال ينجز ثلاثة صفقات مهمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية