“الكاردينال” يعلن عودة “الغزال”
“الكاردينال” يعلن عودة “الغزال”

“الكاردينال” يعلن عودة “الغزال” صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “الكاردينال” يعلن عودة “الغزال”، “الكاردينال” يعلن عودة “الغزال” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الكاردينال” يعلن عودة “الغزال”.

صحيفة اليوم أعلن اشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، عن مخاطبة رسمية تمت لادارة هلال التبلدي، لأجل تحرير الغزال مهند الطاهر، صانع الالعاب وعميد اللاعبين بصفوف المنتخب، والذي كان قد ابدى رغبة في ختام مشواره الكروي بديار الازرق؛ وقال “رئيس الهلال” خلال مقابلة تلفزيونية مع “فضائية النادي: “الهلال لم يستغنى عن خدمات مهند الطاهر، بل أن اللاعب رفض تجديد عقده مع النادي في فترة سابقة، برغبة خوض تجربة احترافية في اوربا، والآن لن نقف ضد رغبة اللاعب في العودة للهلال، سيما وأنه لاعب صاحب امكانات وبرهن عن حقيقة مستواه مع هلال التبلدي”.. كما تناول “الكاردينال”، ملف التعاقد مع المحترفين الاجانب، وشددّ على أنه يمسك بهذا الملف، في ظل تشاور وتواصل مستمر مع البرازيلي سيرجيو فارياس، فضلا عن اثنين من المستشارين الذين يثق في قدراتهم، وألمح “الكاردينال” الى استقدام مهاجم سوبر، بالاشارة الى خيارين الاول برازيلي والآخر افريقي ينشط في دوري خليج، مع التأكيد على رصد ميزانية ضخمة لتعاقدات الاجانب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الكاردينال” يعلن عودة “الغزال”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية