وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني
وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني

وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني، وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني.

صحيفة اليوم قال إتحاد الكرة السوداني أنه تفاجأ قبل يومين برجل يدعي أنه وكيل المدرب الفرنسي الذي وافق عليه الإتحاد لتولي المهمة الفنية بمنتخب صقور الجديان خلال الموسمين القادمين، وقدم الوكيل جملة مطالب، ودخل في خلاف مع وكيل آخر حل  من أحق بالوكالة.. وأوضح البروفيسيور كمال حاد شداد رئيس إتحاد الكرة السوداني المزيد من التفاصيل حول تطورات المدرب نوفو وقال:” إتصل بي شخص من كندا وقال أنه وكيل أعمال المدرب باتريس نوفو، ولكنني أوضحت له أننا لا نعرف له وكيلا قدمه لإتحاد الكرة السوداني”.. وقدم الوكيل الكندي جملة مطالب رسمية جديدة ومفاجئة، أولها  أن يقيم المدرب بصورة نوفو بصورة دائمة في فندق السلام روتانا ووأن يتقاضى مرتب شهري قدره 15 ألف دولار، ومقدم عقد 30 ألف دولار.. ومن المتوقع أن يعيد إتحاد الكرة السوداني النظر في في إختيار نوفو ويلجأ لمدرب صربي بديل شاب وطموح كان قد الترشيحات ضمن القائمة النهائية المختصرة التي إنحصرت بينه وبين نوفو والبرازيلي فيريرا.. يذكر أن إتحاد الكرة السوداني كان قد أعلن موافقته أمس على التعاقد مع المدرب نوفو مدربا للمنتخب الأول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل جديد لـ”نوفو” يفاجيء الاتحاد السوداني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية