الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو
الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو

الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو، الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو.

صحيفة اليوم استقر نادي الهلال، على اعادة الايفواري شيخ احمد موكورو، صانع الالعاب المحترف بصفوف المصري البورسعيدي، لديار الازرق، حيث سبق وأن خاض موكورو، في رحابها تجربة احترافية قصيرة، وبحسب مصادر “الجوهرة” القريبة من مركز القرار، فأن المحترف الايفواري سيكون في العاصمة الخرطوم، خلال الايام القليلة القادمة، توطئة لاتمام صفقة الانتقال، بعد ان قطعت عملية التفاوض بين النادي واللاعب اشواط متقدمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يستقر على استعادة شيخ موكورو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية