الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي
الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي

الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي، الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي.

صحيفة اليوم يغيب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم اتحاد جدة السعودي، عن مواجهة فريقه أمام الرائد بداعي الإيقاف.

وحصل كهربا على البطاقة الصفراء الثالثة أمام فريق الاتفاق بالجولة الماضية، ليتعرض إلى عقوبة الإيقاف، ويغيب عن مواجهة الرائد بالجولة 13.

ويغيب عن الإتي أيضًا خلال مواجهة الرائد كلا من:"محمود كهربا، وفهد المولد، وخالد السميري، وطارق عبد الله، وفهد الأنصاري".

وبغياب كهربا، لن يشهد لقاء الاتحاد والرائد، مواجهة "مصرية مصرية" جديدة بالدوري السعودي، حيث أن الرائد يضم بين صفوفه المصري محمود شيكابالا.

ويحتل الاتحاد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإيقاف يحرم كهربا من مواجهة "شيكابالا" بالدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات