الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد
الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد

الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد، الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد.

صحيفة اليوم أكد لاعب الوداد البيضاوي المغربي، وليد الكرتي، أن فريقه يطمح للتتويج بلقب كأس العالم للأندية، على حساب ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة من 6 حتى 16 من شهر ديسمبر الجاري، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الكرتي، في تصريحات لصحيفة "البطولة" المغربية، أن المواجهة الأولى بكأس العالم للأندية أمام باتشوكا المكسيكي، ستكون صعبة، لافتًا بأن طموحات الفريق هي بلوغ المباراة النهائية، وتكرار إنجاز الرجاء البيضاوي عام 2013، بعدما وصل للنهائي، قبل الخسارة أمام بايرن ميونيخ الذي توج باللقب آنذاك.

جدير بالذكر أن الوداد تأهل لكأس العالم للأندية على حساب الأهلي، بعدما حقق فوزًا على بطل مصر (2-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليتوج الوداد بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكرتي: الوداد سيتوج بمونديال الأندية أمام ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات