مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي
مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي

مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي، مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي.

صحيفة اليوم رفض الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، المدير الفني لفريق النصر السعودي، رحيل حسام غالي لاعب وسط العالمي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كونتيروس، أعلن تمسكه بحسام غالي لاعب خط الوسط، بالإضافة إلى المغربي سعد لكرو الظهير الأيسر، وعدم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق يناير المقبل.

وأوضح مدرب النصر لإدارة العالمي، أنه لن يستطيع ترك الثنائي المحترف، بعد المستوى الكبير الذي ظهروا به خلال الثلاث مباريات الماضية، ومساهمتهما في تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري السعودي للمحترفين. 

وأكدت الصحيفة، أن جوستافو يرغب فقط في الاستغناء عن الليبري ويليام جيبور بعد تراجع مستواه خلال منذ قدومه إلى الفريق، والتعاقد مع مهاجم أجنبي أخر.

ويحتل النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 22 نقطة، ويتبقى له لقاء مؤجل أمام فريق الباطن.

يذكر أن حسام غالي كان قد انتقل إلى صفوف النصر السعودي، مطلع الموسم الجاري قادمًا من الأهلي مجانًا. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب النصر يؤكد تمسكه بـ "غالي" ويرفض رحيله في الميركاتو الشتوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات