قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح
قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح

قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح، قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح.

صحيفة اليوم .

أكد أحمد فتحي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، على صعوبة المجموعة الذي وقع فيها الفراعنة، ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأسفرت القرعة، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2018، إلى جانب كل من روسيا "منظمة البطولة"، والأوروجواي والسعودية.

وشدد فتحي في تصريحات لشبكة "سي إن إن"، على أنه لا توجد مجموعة سهلة أو صعبة في كرة القدم، لافتًا إلى أن الفراعنة وقعوا مع البلد المنظم روسيا، حيث ستكون هناك مساندة جماهيرية له، بالإضافة إلى أن أوروغواي من المنتخبات القوية، ومباراة
السعودية ستكون بها حساسية شديدة، للمنافسة المعروفة بينهما. 

واعتبر نجم منتخب مصر، أن سعادة المنتخبات الأربعة بالقرعة سيصعب المجموعة، لأن هذا معناه أن كل المنتخبات تتمسك بأمل التأهل للدور الثاني، أما لو كان في المجموعة منتخب من المنتخبات الكبيرة والقوية مثل البرازيل أو ألمانيا والأرجنتين، فكان سيكون هناك فريق ضمن التأهل بنسبة كبيرة.

وأضاف فتحي، أنه دائمًا ما يشعر بالخوف من أي مباراة بصرف النظر عن المنافس، وهو خوف حميد لأنه يحفزه للمباريات، كما أنه متفائل بطبعه، منوهًا بأن سعادة الجهاز الفني بالمجموعة التي وقع فيها منتخب مصر، هو أمر يعود لطبيعة كل شخص.

ودافع عن طريقة لعب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، مشددًا على أنها ليس دفاعية كما يعتقد البعض،  فكل لاعبي الفراعنة يؤدون الأدوار الدفاعية والهجومية التي يطلبها الجهاز الفني.

وتابع أن منتخب مصر، يملك مدير فني كبير، يلتزم اللاعبين بخطته، وبالتالي ليس له توقع ما إذا كان الجهاز الفني سيغير طريقته في المونديال من عدمه.

ونفى فتحي، أن يكون يشعر بالقلق من مواجهة ثنائي خط هجوم منتخب أوروجواي لويس سواريز وأدينسون كافاني، مشددًا على أن الفراعنة يملكون أيضًا محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، المتألق بشدة هذا الموسم، وكذلك محمد النني، ورمضان صبحي، لاعبي الأرسنال وستوك سيتي، على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرعة المونديال| فتحي "يتحدى" سواريز وكافاني بسلاح صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات