على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري
على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري

على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري، على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري

.

صحيفة اليوم وصل قطار بطولة الدوري الممتاز، إلى محطته الـ12 بعد أن اختتمت منافسات الجولة أمس الإثنين، حيث تشهد بطولة الدوري الممتاز ظاهرة إحراز المدافعين أهداف كثيرة لفرقهم في الموسم الحالي، على طريقة سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الذي يعد أحد هدافي الفريق الملكي رغم لعبه كقلب دفاع. 

ولعل أبرز المدافعين الذين يتواجدون في قائمة هدافي الدوري حتى الآن، هو إسلام أبو سليمة مدافع المصري البورسعيدي الذي يعد واحدا من أبرز مدافعي الكرة المصرية في الوقت الحالي، حيث سجل 5 أهداف يحتل بهم المركز التاسع في قائمة هدافي الدوري، ويعد في صدارة هدافي المدافعين بالكرة المصرية حاليا.

وسجل أبو سليمة 5 أهداف في مرمى الزمالك وطلائع الجيش ومصر المقاصة والأسيوطي، بالإضافة لهدف وحيد من ركلة جزاء أمام الإنتاج الحربي.

بينما يعد سيد فريد مدافع نادي سموحة أحد ابرز المدافعين الهدافين، حيث سجل هدفين لفريقه في بطولة الدوري الممتاز، أمام النصر والرجاء، بالإضافة لتسجيله هدف للفريق السكندري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر خلال مواجهة المريخ، لتصبح حصيلة اللاعب 3 أهداف.

كما نجح محمود علاء مدافع نادي الزمالك في تقديم أداء رائع خلال موسمه الأول في القلعة البيضاء حيث نال اللاعب إشادات الجماهير والجهاز الفني، بالإضافة إلى نجاحه في تسجيل 3 أهداف أمام النصر وبتروجت ووادي دجلة حيث يجيد اللاعب الضربات الرأسية في الكرات الثابتة والركنيات.

بينما يواصل سعد سمير مدافع النادي الأهلي ظاهرة تهديفه المستمرة منذ الموسم الماضي، حيث سجل 3 أهداف أيضا للقلعة الحمراء كان آخرها في مرمى إنبي بالمباراة الماضية، بالإضافة لهدفين في مرمى الرجاء والداخلية.

قائمة المدافعين الهدافين في الدوري المصري تضم محمود مرعي لاعب وادي دجلة الذي سجل هدفين لفريقه في مباراة واحدة امام المقاصة، بالإضافة إلى محمد بازوكا مدافع الاتحاد السكندري صاحب الهدفين في مرمى الغنتاج الحربي والداخلية، ومعهم محمد سمير مدافع المقاولون العرب الذي أحرز هدفين في مرمى الأسيوطي والإنتاج الحربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

على طريقة راموس.. ظاهرة المدافع الهداف تشعل الدوري المصري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport