على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف
على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف

على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف، على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف

.

صحيفة اليوم يحلم معظم لاعبي كرة القدم المصريين بخوض تجارب الاحتراف خارج مصر، أملًا في مزيد من الشهرة والأضواء، وسعياً وراء اكتساب مزيد من الخبرات، بالإضافة إلى المبالغ الطائلة بالعملة الصعبة التي يحصلون عليها.

ومع زيادة عدد المحترفين المصريين خلال السنوات الأخيرة، ووصول بعضهم لفرق عالمية أمثال محمد صلاح ومحمد النني، أصبح حلم الاحتراف أسهل نسبيا للاعبين المصريين على عكس سنوات طويلة مضت.

وبتأهل المنتخب المصري لكأس العالم المقرر إقامته بروسيا 2018، فمن الوارد أن يتضاعف عدد اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج، سواء داخل القارة الأفريقة أو خارجها.

ولكن في الوقت الذي ينتتظر فيه الجماهير فوائد تعود على نجومهم المفضلين عقب الرحيل عن الأندية التي يشجعونها، كان هناك أربعة لاعبين يتأثرون سلبا بتلك التجربة يرصدههم يوروسبورت على النحو التالي:

عمر جابر

ظهير أيمن الزمالك الأسبق ومعشوق الجماهير البيضاء كان أحد الأعمدة الرئيسية للفريق الأبيض، وأحد أهم لاعبيه الأساسيين طيلة فترة تواجده، وأحد العناصر التي تنضم لمنتخب مصر.

ولكن عقب احترافه بفريق بازل السويسري شارك اللاعب على فترات متباعدة، وتم استبعاده من مباريات فريقه مما دفع هيكتور كوبر لعدم ضمه للمنتخب ليخسر اللاعب فرصة المشاركة الدولية بقميص الفراعنة لحين إشعار آخر ويضطر للرحيل للدوري الأمريكي لينضم لفريق جالاكسي.

عصام الحضري

حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق، والذي خاض تجربة احتراف سابقة بفريق سيون السويسري، رحل عن فريق وادي دجلة مطلع الموسم لينضم لفريق التعاون السعودي.

وقدم الحضري مستوى متواضع واهتزت شباكه بعدد ليس بالقليل من الأهداف، مما دفع كوبر للتلويح بأن الحارس الأساسي لمنتخب مصر ربما لن يشارك أساسيا بمباريات كأس العالم.

مصطفى فتحي

انتظر الجميع انتقاله لأحد الأندية الأوروبية بعد المستوى الرائع الذي قدمه بقميص الزمالك قبل أن يرحل لفريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة.

وخفتت الأضواء حول اللاعب الصاعد منذ رحيله عن الزمالك، وابتعد عن المشاركة بالمباريات للإصابة تارة، ولأسباب فنية أو بدنية تارة أخرى.

رمضان صبحي

توقع له مشجعو الأهلي الانتقال لأحد كبار أوروبا على غرار صلاح، ولكنه انتقل لستوك سيتي الانجليزي على أمل أن يكون محطة للانتقال لأحد الأندية الكبرى نظرًا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات بدنية وفنية مبشرة.

ولكن صبحي خذل آمال جماهيره بتراجع مستواه، وفشل في تثبيت نفسه في التشكيل الأساسي لفريقه، وظهر بمستوى متواضع بمباريات منتخب مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

على رأسهم عمر جابر .. 4 لاعبين تأثروا سلبا عقب الاحتراف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport