البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت"
البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت"

البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت"، البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت".

صحيفة اليوم .

أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بحصد النقاط الثلاث، بعد الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن المنافس لم تكن لديه أي فرص، ودخل المباراة بإصرار كبير على غلق مساحات الأهلي، إلا أن الفريق أهدر عدة فرص، مبينًا أن الأسيوطي كانوا ندًا قويًا، إلا أن الأهلي سيسعى للفوز بكل مباراة مؤجلة التي تدفعه بمزيد من الثقة للأمام في جدول الدوري.

وأضاف البدري أن باكا لعب لفترة ليست بالطويلة، ولكنه حصل على وقت جيد لإثبات قدمه في الملعب، في حين أن تغيير أحمد الشيخ هدفه الأكبر استهلاك للوقت لا أكثر.

وتحدث البدري عن إصابات اللاعبين، مبينًا أن طبيب الأهلي شدد على أن إصابة سعد سمير ليست كبيرة، وأن محمد نجيب وأيمن أشرف جاهزان للمقاصة، حال عدم لحاق سعد بالمباراة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البدري: الأسيوطي لم يملك الفرص.. وتغيير الشيخ "لإضاعة الوقت"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات