الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى
الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى

الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى، الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى.

صحيفة اليوم .

مفاضلة يجريها نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بين الثنائي أحمد مجدى ويوسف أوباما، لاختيار أحدهما لآداء دور الظهير الأيمن، عندما يلتقى حرس الحدود غدًا "الخميس"، في إطار دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويفتقد نيبوشا لخدمات حازم إمام الصغير، بسبب الإصابة، وعلاء الشبلي، المحترف السوري، الذي لا يقتنع المدير الفني بمستواه، ما دفعه للتفكير في أوباما وأحمد مجدي لآداء دور الظهير الأيمن فى لقائه المرتقب أمام الحرس.

وشهدت كواليس الجهاز الفني، التخوف من فشل التجربة، خاصة وإن الثنائي يلعبان في مركز لاعب الوسط المهاجم ولا يملكان قدرات دفاعية جيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزمالك يفاضل بين مجدى وأوباما للجبهة اليمنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات