الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي
الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي

الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي، الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي.

صحيفة اليوم طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، من محمود الخطيب رئيس النادي التدخل لأنهاء ملف تجديد عقود اللاعبين الستة، التى تنتهي عقودهم مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

وتنتهي عقود كلاً من شريف إكرامي، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، أحمد عادل عبد المنعم، بنهاية الموسم الجاري، ويتطلع الجهاز الفني للفريق لحسم هذا الملف سريعاً حفاظاً على إستقرار الفريق.

مجلس الأهلى السابق برئاسة محمود طاهر كان قد رصد مبلغ 30 مليون جنيه، لتجديد عقود السداسى ويأتي رصد مبلغ الـ30 مليون ليكون بمثابة الموسم الأول للاعبين الستة، حسب قيمة عقد كل لاعب لكن الأمور ستختلف بالتأكيد بعد تولّى محمود الخطيب، ومجلسه رئاسة القلعة الحمراء.

ويرى مدير الكرة أن دخول الخطيب طرفاً في المفاوضات مع اللاعبين الستة، سيكون له مفعول السحر وإنهاء هذا الملف لما يملكه بيبو من قدرة على الإقناع والتفاوض، بجانب إحترام اللاعبين وتقديرهم له كواحدا من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطيب يتولّى ملف تجديد عقود الستة الكبار في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات