علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط
علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط

علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط، علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط.

صحيفة اليوم أكد علي ماهر، المدير الفني لفريق الأسيوطي، على أن خسارة فريقه من الأهلي جاء لأن الأخير يعد أقوى فريق بإفريقيا حاليًا، مبديًا فخره بأداء لاعبيه رغم الخسارة.

وتلقى الأسيوطي الخسارة من الأهلي بهدف دون رد، باللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، والمؤجل من الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف خلال تصريحات عقب المباراة، أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي يلعبون بشكل أساسي منذ 15 عامًا، على عكس لاعبي الفريق الأسيوطي، لا يمتلكون خبرات كبيرة.

ووجه ماهر الشكر للاعبي الأسيوطي، مؤكدًا على أنهم نجحوا في إيقاف مفاتيح لعب الأهلي، ولم ترهبهم الفانلة الحمراء، والخسارة جاءت بسبب خبرات المارد الأحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، علي ماهر: الأهلي أقوى فريق بإفريقيا والخسارة جاءت بسبب الخبرة فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات