أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة
أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة

أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة، أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة.

صحيفة اليوم أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أنه من الوارد أن يخسر الفريق الأبيض خلال مباراة أو أثنين، ولكن سرعان ما يستفيق لتحقيق البطولات.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن فريق الزمالك دائمًا ما يعرف طريقه لتحقيق الانتصارات والبطولات، وعندما يتعرض للخسارة في مباراة أو أثنين يعود مجددًا.

أشار جلال إبراهيم إلى أنه سيستقيل من منصبه في نادي الزمالك، في حالة إقرار قانون الهيئات القضائية، والذي يمنع القضاة من التواجد داخل أي هيئات اقتصادية أو رياضية أو سياسية

وتابع "بالتوفيق ودعاء الجماهير وتكاتف الجهاز الفني واللاعبين، سيعود الفريق قويًا، والزمالك نادي بطولات وعمره ما يتكسر أبدًا، وسيعود لطريق الانتصارات مرة أخرى"

واختتم نائب رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا "طلبت من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، فتح صفحة جديدة مع الجميع، والتواجد داخل النادي من أجل الوقوف جانب فريق الكرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد جلال إبراهيم: سأستقيل من الزمالك في حالة واحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات