طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله
طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله

طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله، طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله.

صحيفة اليوم .

أثار الدولي السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي، حيرة مسئولي ناديه وتخوف من جانب جماهيره بسبب طلب اللاعب تعديل أحد البنود الموجودة في عقده.

ويرتبط السومة بعقد مع الأهلي حتى موسم 2020، مع وجود بند خاص بأحقية النادي في التجديد بشكل تلقائي لمدة موسمين.

وكشفت صحيفة "عكاظ" أن السومة طلب إلغاء البند الخاص بتجديد عقد مع الأهلي بشكل تلقائي دون الرجوع إليه، وهو ما أثار حيرة مسئولي النادي.

وأوضحت أن هداف دوري المحترفين السعودي، يتعرض لضغوط أسرية بالإضافة لتلقيه عروض مغرية جدا من أندية خليجية لا يمكن رفضها.

وتحاول إدارة الاهلي في الوقت الحالي، إنهاء هذا الملف الشائك من خلال إقناع السومة بالاستمرار مع الفريق نظرا للأهمية الكبيرة له مع الملكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طلب من السومة يثير حيرة الأهلي خوفا من رحيله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات