بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي
بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي

بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي، بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي.

صحيفة اليوم .

يتواجد السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأربعاء بدولة الكويت، للإعلان رسميًا عن رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

e0ae1f9754.jpg

وكان الاتحاد الكويتي قد تعرض للإيقاف، منذ أكتوبر 2015، بسبب التدخل الحكومي في عمل المنظمات الرياضية.

وعلم "كورابيا، أن الشيخ صباح الأحمد الجابر أمير دولة الكويت، كان في استقبال رئيس "الفيفا" بمقر الاتحاد، لإنهاء الأزمة السابقة، وإقرار قانون الرياضة الجديد.

a324327639.jpg

ويأتي قرار رفع العقوبات، عقب التأكيد الرسمي من الفيفا بأن مجلس الأمة الكويتي، أقرّ قانون الرياضة الجديد للكويت، والذي سيتم العمل به بدلاً عن القانون السابق بعد أن تم تعديله ليكون متوافقاً بشكل كامل مع لوائح الاتحاد الدولي ومتطلباته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. رئيس "فيفا" يلتقي بأمير الكويت لرفع الإيقاف عن النشاط الكروي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات