مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك
مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك

مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك، مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك.

صحيفة اليوم أكد سامي قمصان، المدير الفني لفريق حرس الحدود، على أنه فضل إراحة بعض اللاعبين، خلال مباراة الزمالك بكأس مصر، باللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمنافسات دوري الدرجة الثانية.

وتلقى حرس الحدود الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد الفريق الأبيض لربع النهائي، منتظرًا الفائز من لقاء الجونة والإنتاج الحربي، والذي سيقام مساء السبت المقبل.

وأضاف خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي، أنه يحتاج لأكبر عدد من اللاعبين ليكونوا جاهزين للمشاركة في مباريات حرس الحدود بدوري الدرجة الثانية.

وتابع "الخسارة بسبب سوء التوفيق، والزمالك فريق كبير رغم الأزمات التي يمر بها، ولكنني فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية، بمنح البعض راحة عن مباراة اليوم ليكونوا جاهزين الفترة المقبلة".

واختتم قمصان تصريحاته قائلًا "ركلة الجزاء احتسبت ضدنا لأن الحكام دائمًا ما تتعاطف مع الفرق الكبيرة أكثر من الصغيرة، ولكن الأخطاء واردة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب حرس الحدود: فضلت مصلحة الفريق عن مصلحتي الشخصية أمام الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات