مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال
مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال

مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال، مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال.

صحيفة اليوم .

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تقبله لأي قرار سيصدره مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بشأن مصير هاني العتال، نائب رئيس النادي.

ومن المقرر أن يصدر مركز التسوية والتحكيم، قراره النهائي بشأن استمرار العتال في مجلس الإدارة، في 20 ديسمبر الجاري، حيث رفع مرتضى دعوى تتهم العتال بالتزوير في عضويته بالزمالك.

وخلال تصريحات تليفزيونية، حرص مرتضى على توجيه رسالة لمن وصفهم بالمتربصين، بقوله "لما يصبح ناديك متعسرًا، لا تقل له كل مرة "يا فاشل"، انت مختلف مع مرتضى، ولكن الزمالك أكبر مني ومنك، وجاءتني معلومات بمحاولات البعض لاقتحام النادي، بحجة أن الزمالك تعادل مع الرجاء، وأنا أحذر كل أب وأم، إذا قام أبناؤكم باقتحام النادي فهم المسئولون."

يذكر أن أزمة كبيرة اندلعت عقب انتخابات نادي الزمالك، منذ فوز مرتضى بمقعد الرئاسة، وهاني العتال، الذي كان مرشحًا في قائمة أحمد سليمان، بمقعد نائب الرئيس على حساب أحمد مرتضى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى يعلن: سنلتزم بقرار "التسوية والتحكيم" بشأن العتال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات