المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك
المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك

المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك، المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك.

صحيفة اليوم .

رفض حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، التخلي عن مدافعه الأيسر محمد حمدي، المطلوب في الزمالك، خلال شهر يناير المقبل، عند فتح باب الميركاتو الشتوي.

ودخل نادي الزمالك، في مفاوضات رسمية مع المصري البورسعيدي، للتعاقد مع محمد حمدي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، والذي يتواجد فيه السوري مؤيد العجان فقط، بالإضافة إلى اللاعب الناشئ أحمد أبو الفتوح، والذي ابتعد عن المباريات في الآونة الأخيرة.

وعلم "كورابيا"، أن المدير الفني، عقد جلسة مطولة مع سمير حلبية، رئيس النادي، أكد له فيها صعوبة تعويض محمد حمدي، في ظل إصابة أحمد أيمن منصور بالرباط الصليبي، وعودته بعد أشهر للملاعب، واقتراب موعد انطلاق بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وشدد حسام حسن، على أهمية بقاء حمدي، ورفض طلب الزمالك، حتى لا يتهم المصري بتفريغ فريقه لصالح المارد الأبيض، بعد تخليه في وقت سابق عن أكثر من لاعب، مثل "أحمد الشناوي ومحمد مجدي وأحمد كابوريا"، لميت عقبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المصري يرفض رحيل محمد حمدي إلى الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات