"المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة"
"المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة"

"المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة" صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم "المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة"، "المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة".

صحيفة اليوم .

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه اختار موعد 12 يناير لمباراة الأهلي والمصري، في كأس السوبر المحلي، على اعتبار أن المباراة ستقام يوم الجمعة، ما يساعد على إقامتها في الإجازة، سواءً داخل مصر أو خارجها.

وأعلنت الشركة الراعية عن إقامة مباراة كأس السوبر المحلي في 12 يناير المقبل، بين الأهلي، بطل الدوري والكأس، والمصري، وصيف الكأس، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وأوضح حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي خاطبه لتغيير موعد السوبر قبل أسبوعين، وأخطرهم أنه لم يتلق أي إخطارات بشأن مكان المباراة، وعلى الأهلي التنسيق مع الشركة الراعية، حال إمكانية تأجيلها 24 ساعة، بحيث تقام إما يوم 12 أو 13 يناير، ولا يمكن إقامة اللقاء في أي موعد آخر.

وعن مباراة القمة في الدوري بين الأهلي والزمالك، قال حسين إن المباراة ستقام في 8 يناير المقبل، بعد الانتهاء من احتفالات المسيحيين بأعياد الميلاد، يومي 6 و7 يناير، مبينًا أنه خاطب ثروت سويلم، المدير التنفيذي للجبلاية، بشأن إقامة المباراة يوم 7، ورد عليه بأن الأمر صعب.

ونوه حسين بأن الأهلي سيخوض مباراة مؤجلة بالدوري أمام النصر في 2 يناير، والزمالك أمام طلائع الجيش في 3 يناير، ثم يلعب الأهلي والزمالك مباراة القمة في 8 يناير، قبل سفر الأهلي إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر، وإذا وافق الأمن على إقامة القمة في 7 يناير، رغم صعوبة الأمر، فإنه سيحاول تغيير موعد مباراة الزمالك والجيش.

وتابع "نملك أزمة في المواعيد نظرًا لضيق الوقت، ونريد إنهاء جميع المسابقات قبل 21 مايو، من أجل كأس العالم."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المسابقات" ترد على طلب الأهلي بتأجيل السوبر.. "أزمة بسبب القمة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات