تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت
تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت

تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت، تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت.

صحيفة اليوم .

كشفت تقارير صحفية أنه تقرر نقل بطولة كأس الخليج للمنتخبات "خليجي 23" من قطر إلى الكويت، حيث تقام البطولة خلال الفترة بين 22 ديسمبر و8 يناير.

وذكرت صحيفة "الرياض" أن رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، اتفق مع رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، على نقل بطولة الخليج، إلى الكويت، احتفالًا برفع الحظر دوليًا عن الرياضة الكويتية.

وأوضح الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم، أنه لا مانع من نقل البطولة من الدوحة إلى الكويت، حيث ستقام البطولة في موعدها المحدد.

وكان من المقرر أن تعقد البطولة في العراق، وتم نقلها إلى الكويت بعد حظر الكرة العراقية من قبل "فيفا"، ونقلت مجددًا إلى قطر بعد حظر الكرة الكويتية، قبل أن يتم إعادة النسخة الحالية إلى الكويت بعد رفع الحظر واستعداد الملاعب الكويتية لاستضافة البطولة.

وتم نقل البطولة الخليجية، بعد رفض عدد من المنتخبات المشاركة في البطولة حال إقامتها بقطر، مثل السعودية والإمارات والبحرين، في ظل الأزمات السياسية مع قطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير: نقل "خليجي 23" من قطر إلى الكويت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات