شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال
شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال

شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال، شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال.

صحيفة اليوم حصلت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، شيماء خلف هريدي، على ميدالية فضية في الكلين و ميدالية برونزية في المجموع في منافسات وزن +٩٠ كجم ببطولة العالم لرفع الأثقال التي أقيمت في الفترة من ٢٨ نوفمبر إلى ٦ ديسمبر الجاري بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

و توجت شيماء بالميدالية الفضية في الكلين و النطر بعد أن حققت ١٥٣ كجم. و قد رفعت في المحاولة الأولى ١٥٠ كجم، ثم نجحت في المحاولة الثانية في رفع ١٥٣ كجم، و حاولت في المحاولة الثالثة حاولت رفع ثقل ١٥٧ كجم و لكنها لم توفق.

 

و في منافسات الخطف حققت شيماء المركز الرابع بعد أن رفعت ثقل ١١٥ كجم في الرفعة الأولى و حاولت في الرفعتين الثانية و الثالثة رفع ١٢٠ كجم و لكنها لم توفق.

 

و استطاعت شيماء التتويج بالميدالية البرونزية في المجموع بمجموعة قدرها ٢٦٨ كجم. و جاءت في المركز الأول لاعبة الولايات المتحدة الأمريكية سارة روبلز بمجموعة قدرها ٢٨٤ كجم، و في المركز الثاني لاعبة نيوزيلندا لورل هوبرد بمجموعة قدرها ١٧٥ كجم.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني لرفع الأثقال قد حقق بهذه النسخة من بطولة العالم ٤ ميداليات ذهبية و فضية و برونزية. حيث حصد محمد إيهاب ثلاث ميداليات ذهبية (خطف، و كلين و مجموع)  في منافسات وزن ٧٧ كجم؛ و توجت سارة سمير بذهبية الكلين في منافسات وزن ٦٩ كجم. بالإضافة إلى فضية و برونزية شيماء خلف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيماء خلف تفوز بفضية و برونزية بمونديال الأثقال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت