الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو
الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو

الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو، الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو.

صحيفة اليوم ودع المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكوندو، الأسباني روسندو الونسو، لاعبي الفريق بعد إنتهاء عمله مع المنتخب فور إنتهاء بطولة نهائي الجائزة الكبرى التي أقيمت يومي ٢ و ٣ ديسمبر بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان.

و كان الونسو قد بدأ عمله كمدير فني للمنتخب المصري في بداية عام ٢٠١٥ و استمر حتى الآن و حقق خلال هذه الفترة العديد من الإنجازات للتايكوندو المصري. ثم تقدم بأستقالته من تدريب المنتخب الوطني في الأول من أكتوبر الماضي و لكنه استمر في عمله مع الفريق حتى إنتهاء الموسم. و قد استمر الونسو في عمله بعد إنتهاء دورة الألعاب الأولمبية رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي كانت تسيطر على الرياضة المصرية.

و قد وجه الونسو كلمة للاعبي المنتخب الوطني قائلًا : «لا أجد الكلمات التي تصف فترة تواجدي و عملي بمصر. لقد كنتم مميزين و مفعمين بالحركة منذ اليوم الأول لعملي. ما أريد قوله أن الثلاث أعوام الماضية كانت مدهشة حيث شاركت وقتي معكم جميعًا. أعلم أن الطريق لم يكن سهل و في بعض الأحيان كان شديد الصعوبة و لكنكم ساعدتوني كثيرًا بصبركم و تفهمكم. أتمنى لكم كل التوفيق ليس فقط في الرياضة، و لن انساكم أبدًا».

و توجه الونسو بالشكر للواء أحمد فولي رئيس الإتحاد الأفريقي للتايكوندو و نائب رئيس الإتحاد العالمي؛ و لمحمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو و المشرف على المنتخب الوطني خلال الثلاث أعوام الماضية، على مساندتهما له. «لما استطعت النجاح بدون مساندتكما لي و لكانت الأمور أصعب».

و قد حقق المدير الفني الأسباني للمنتخب الوطني، روسندو الونسو، خلال فترة قيادته للمنتخب الوطني، العديد من الإنجازات الأولمبية و العالمية للتايكوندو المصري، على رأسها الميدالية الأولمبية التي حققتها البطلة المصرية هداية ملاك في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦، بالإضافة إلى العديد من الميداليات العالمية أهمها ميداليتين فضيتين بنهائي الجائزة الكبرى ٢٠١٦ عن طريق هداية ملاك و سيف عيسى و ميدالية ذهبية بنهائي الجائزة الكبرى ٢٠١٥ عن طريق هداية ملاك و عدد كبير من الميداليات ببطولات الجائزة الكبرى.

و قال الونسو : «حاليًا اشعر أني في حاجة إلى أخذ القليل من الراحة و بعد ذلك إذا جاء لي عرض من أي فريق سأفكر فيه و أدرسه».

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

بوابة الأهرام الرياضية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأسباني «روسندو الونسو» يودع المنتخب الوطني للتايكوندو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت