«الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف
«الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف

«الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم «الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف، «الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف.

صحيفة اليوم أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية ، اليوم الخميس، أسباب حظر لاعب التزلج بالمزلجة الروسي ألكسندر زوبكوف من المشاركة في دورة الألعاب مدى الحياة والذي اعتبر أيضا انه كان جزء من مؤامرة المنشطات في .2014

وأشارت لجنة الأخلاقيات التابعة للجنة الأولمبية الدولية إلى أنه تلاعب بالعينات ووجود الملح في إحداها. وذكرت أيضا انه كان ضمن قائمة الرياضيين الروس الذي أعطوا مواد منشطة قبل دورة الألعاب الشتوية بسوتشي.

وكان زوبكوف هو حامل العلم الروسي في الحفل الافتتاحي بسوتشي وفاز بعد ذلك بمنافستي الزلاجة الثنائي والرباعي للرجال واللذين نزعا منه.

وأنكر زوبكوف، رئيس الاتحاد الروسي للزلاجات حاليا، هذه المزاعم وأصبح واحدا من بين 22 روسيا يستأنفون ضد عقوبة حظرهم مدى الحياة التي أصدرتها اللجنة الأولمبية الدولية، لدى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي.

وأصدرت اللجنة الأولمبية الدولية حظرا مدى الحياة ضد 25 رياضيا روسيا وتفحص العديد من القضايا.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية نشرت أسباب حظر متزلج اختراق الضاحية ألكسندر ليجكوف مدى الحياة الأسبوع الماضي.

وأوقفت روسيا يوم الثلاثاء الماضي من قبل اللجنة الأولمبية الدولية بسبب تعاطي المنشطات ولكن تم السماح للرياضيين الشرفاء بالمنافسة في دورة الألعاب الشتوية ببيونج تشانج كرياضيين مستقلين بدون رفع العلم الروسي أو عزف النشيد الوطني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الأولمبية الدولية» تعلن أسباب عقوبة المتزلج الروسي زوبكوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت