أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية
أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية

أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية، أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية.

صحيفة اليوم تأهل أحمد لاعب المنتخب المصرى للسباحة البارالمبیة الى نهائى سباق 100 متر ظهر فى بطولة العالم للسباحه البارالمبيه المقامة فى المكسيك خلال الفترة من 2 حتى 8 ديسمبر الجاري .

وجاء التأهل بعد احتلال أحمد على المركز الثالث فى التصفيات برقم افريقى جديد 1:25.78 دقيقه.

وتضم بعثة المنتخب المصري كلًا من:أيه الله أيمن عباس، ملك حسين محمد، أحمد حسن عبد القادر، أحمد محمد حشاد، إسلام محمد أحمد، يوسف محمد أحمد، عمرو محمد عبده، هاني عبد السلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد على يتأهل إلى نهائى بطولة العالم للسباحة البارالمبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت