الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي”
الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي”

الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي” صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي”، الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي”.

صحيفة اليوم يعقد فريق الكرة الاول بنادي الهلال، على ملعبه بامدرمان مساء اليوم الثلاثاء، الحصة التدريبية الاولى ضمن خطة تحضيراته الجادة لمواجهة الجمعة، التي يستقبل من خلالها الازرق ضيفه هلال التبلدي، في قمة مرتقبة برسم مرحلة المجموعتين من نسخة 2018 لمسابقة الممتاز، ويجيء مران اليوم بعد الراحة القصيرة التي خلد لها لاعبو الفريق، على مدار يوم امس الاثنين، بحسب رؤية البرازيلي سيرجيو فارياس، المدير الفني للهلال، الذي رأى ضرورة منح عناصره فرصة لالتقاط الانفاس، وأخذ قسط من الراحة بعد الجهود المضنية التي بذلوها خلال المرحلة الماضية، وكان اخرها مواجهة الامل في عطبرة، التي جاءت قوية من الناحية البدنية وعرفت التحامات عنيفة واندفاع كبير من لاعبي الفريقين، ويعمل الطاقم الفني للهلال من خلال الحصة التدريبية، منح عناصره الجرعات الفنية والبدنية اللازمة، مع العمل على مراجعة الاداء في المباراة الاخيرة امام “الفهود” لأجل تعزيز النواحي الايجابية ومعالجة السلبيات، بحثا عن التطور في الاداء خلال المرحلة المقبلة بداية من صدام التبلدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يفتح ملف صدام “ازرق التبلدي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية