نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض
نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض

نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض، نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض.

صحيفة اليوم رغم الأحداث التي صاحبت مباراة الاحد بين فريق الهلال ومضيفه فريق الأمل عطبرة في استهلالية مباراة الفريق في بطولته المحببة، ورغم ماصاحب المواجهة من احداث وظروف تصعب على اي فريق الصمود والقتال بعشر لاعبين لمدة 93دقيقة، حيث خرج البرازيلي جيوفاني بالورقة الحمراء، إلا ان الفريق خرج بمكاسب كثيرة لاتحصى ولاتعد وهو يسقط ويخفق في امتحان محلي، ولايقوى على الفوز في اولى مبارياته والأمر الثاني الإرتباك من قبل رباعي الدفاع لحظة الهجمة المنظمة من الخصم، وقبل ذلك عدم لعب الكرة من لمسة، والأمر المهم الثبات والتماسك والمحافظة على الشباك، والفريق ناقصاً للاعب مهاجم ايضاً طريقة الأمل واسلوبه القوي وانقضاضه القوي، كلها اشياء ستكون حاضرة في مباراة الفريق المقبلة امام مضيفه التوغولي في مرحلة الذهاب في دور ال32، وقبل ذلك اشعلت نتيجة الأمل مباراة الفريق المقبلة امام شقيقه هلال الأبيض، قبل المغادرة للمواجهة الأفريقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نتيجة الفهود تشعل موقعة الهلال وهلال الابيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية