“فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية
“فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية

“فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية صحيفة اليوم نقلا عن الجوهرة الرياضية ننشر لكم “فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية، “فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية.

صحيفة اليوم يختار البرازيلي سرجيو فارياس، المدير الفني للهلال، بنهاية الحصة التدريبية اليوم الثلاثاء، قائمة من عشرين لاعبا، يرافقون البعثة الزرقاء الى العاصمة التوغولية “لومي”، استباقا لمواجهة فريق الموانئ، مضيف الازرق ومنافسه في الدور الاول من مسابقة رابطة الابطال، وبحسب مصادر “الجوهرة” فأن تغييرات محدودة ستطرأ على القائمة المختصرة التي كانت قد رافقت الهلال الى “ليبيريا” لخوض مواجهة “ليسكر” في الدور التمهيدي , وستكون القائمة على مكسيم , جمعة , حسين الجريف , بوي , اوتارا , سمؤال , اطهر , ابو عاقلة , شيبوب , الشغيل , بشة , كاريكا , شيبولا , محمد موسى , ولاء الدين , شلش , سادومبا , افول , الثعلب , امبدة , جيوفاني .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “فارياس” يختار قائمته للمباراة الافريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجوهرة الرياضية