الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014
الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014

الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014، الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014

.

صحيفة اليوم قبل "4" سنوات، فجر الداخلية بقيادة علاء عبدالعال واحدة من كبرى المفاجآت، عندما نجح الفريق الصاعد حديثا للأضواء قبلها بموسمين لم يكتملا، في إلحاق الهزيمة بالأهلى رايح جاى، ليصبح أحد "7" فرق فقط التى تحقق ذلك الإنجاز في تاريخ الدورى. 

نجح الأهلى في تحقيق فوزه الخامس على التوالى، على حساب الداخلية، والسابع في آخر "8" مواجهات، بعد أن سجل لاعبوه مروان محسن، ووليد سليمان، ووليد أزارو ثلاثية نظيفة في الشوط الثانى، لتمنح الأهلى فوزه الثالث "رايح جاى على حساب الداخلية" في الدورى.

كان الأهلى قد فاز في الدور الأول بهدفين دون رد سجلهما وليد أزارو، وسعد سمير.

حيث فاز الأهلى لأول مرة راي جاى موسم "2014-2015" تحت قيادة فتحى مبروك، الأولى بهدف دون رد سجله رمضان صبحى، وأكد فوزه بعدها بـ"19" يوما بهدفين دون رد سجلهما عماد متعب، وصلاح سعيدو.

والثانية العام الماضى تحت قيادة حسام البدرى، حيث فاز الأهلى في الدور الأول بهدفين دون رد سجلهما مؤمن زكريا، وجونيور أجاى، وأكد تفوقه برباعية نظيفة سجل سعد سمير، ووليد سليمان هدف، وأضاف سليمان كوليبالى "هدفين".

وقد سبقهم بالفوز في مباراة الدور الثانى موسم "2015-2016" بهدفين دون رد سجلهما ماليك إيفونا، ليواصل حراس الأهلى صمودهم أمام هجوم الداخلية للمباراة الخامسة على التوالى، وبشباك نظيفة "508" دقيقة حتى الآن منذ هدف عمرو مرعى في المباراة التى انتهت بتعادل الوحيد بين الفريقين بهدف لكل فريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الأهلي يواصل عقاب الداخلية بعد مفاجأة 2014

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport