أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية
أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية

أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية، أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية

.

صحيفة اليوم سيطر الوليدان سليمان، وأزارو على نصيب الأسد في مباراة فريقهما الأهلى أمام مضيفه الداخلية ضمن فاعليات الأسبوع رقم "27" لمسابقة الدورى، والتى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة. 

حيث سجل وليد سليمان هدف فريقه الثانى في المباراة، وهو الهدف رقم "30" له بقميص الأهلى في مسابقة الدورى، ليتساوى مع علاء ميهوب في قائمة هدافى الأهلى، متخطيا مؤمن زكريا الذى سجل "29" هدفا فقط مع الأهلى في الدورى، وخرج من قائمة أفضل "25" هدافا في تاريخ الأهلى في الدورى.

وهو أيضا الهدف رقم "52" لوليد في مسابقة الدورى، حيث سبق له أن سجل بقميص بتروجت، وإنبى، ليعادل رقم الغانى فيليكس أبواجى، وأحمد عبدالغنى.

وحمل أيضا الهدف رقم "44" بقميص الأهلى في كل البطولات، حيث سجل "4" في كأس مصر، و"10" أهداف في بطولات إفريقيا، ويعادل أهداف أمير الموهوبين وليد صلاح الدين.

كما حمل هدف وليد الرقم "300" في مسيرة حسام البدرى التدريبية مع الأهلى في جميع البطولات.

في حين اختتم المغربى وليد أزارو أهداف المباراة، مسجلا هدفه السابع عشر في مسابقة الدورى، ليزيد الفارق مع عمر السعيد وصيفه إلى "4" أهداف.

ويصبح صاحب الرقم القياسى للمحترفين العرب في بطولة الدورى، بفارق هدف عن علي محسن نجم اليمن مع الزمالك موسم "1960-1961" وتوج في ذلك الموسم بلقب هداف المسابقة.

كما عادل رقم النيجيرى جون أوتاكا مع الإسماعيلى "1999-2000"، والأنجولى فلافيو مع الأهلى "2006-2007" برصيد "17" هدفا كرقم قياسى للتهديف للمحترفين في الدورى المصرى في موسم واحد.

كما حمل الهدف الرقم "200" في شباك الأندية التى قام بتدريبها علاء عبدالعال في مسابقة الدورى عبر "175" مباراة قاد فيها أندية الداخلية، إنبى، الشرقية.

وأيضا الهدف رقم "900" للأهلى في شباك أندية العاصمة في مسابقة الدورى، والتى بلغت "20" فريقا.

كما عادل أزارو رقم أحمد فتحى في مسابقة الدورى برصيد "17" هدفا، ورقم الثنائى إبراهيم سعيد، ومحمد ناجى جدو في جميع البطولات برصيد "24" هدفا. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أرقام مميزة للوليدين في مباراة الأهلى والداخلية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport