دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي
دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي

دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي، دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي.

صحيفة اليوم Soccer Football - Juventus v FC Porto - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - Juventus Stadium, Turin, Italy - 14/3/17 FC Porto's Iker Casillas Reuters / Stefano Rellandini Livepic

كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن موقف ايكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، من الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وأكدت صحيفة الآس الإسبانية، أن ايكر كاسياس، حارس فريق بورتو يفكر بجدية بالعرض المقدم من نادي النصر السعودي.

وأشارت وسائل إعلام سبانية قبل أيام، أن نادي النصر السعودي تقدم بعرضٍ مغري للتعاقد مع الحارس الإسباني ايكر كاسياس.

وينتهي عقد ايكر كاسياس، مع فريق بورتو البرتغالي، نهاية الموسم الحالي، وتلقى الحارس عروض كثيرة منها نيوكاسل الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني، ونادٍ في الدوري الأمريكي.

يذكر أن مستوى ايكر كاسياس، تراجع في الآونة الاخيرة، ما عجل برحيله عن فريق ريال مدريد، وانتقل إلى فريق بورتو البرتغالي عام 2015.

فيديو مهم : نجوم مانشستر سيتي يتغزلون بمحمد صلاح

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دييجو كالديرون لاعب الإسماعيلي يتفاوض مع النصر السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360