الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح
الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح

الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح، الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح.

صحيفة اليوم كشف الإعلامي إسلام الشاطر قرار اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة بإزالة صورة لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح المنفردة من على طائرة الفراعنة.

وقال الشاطر خلال تقديمه حلقة أمس الاثنين ببرنامج «إكسترا تايم» على قناة «إكسترا نيوز» إن قرار إزالة صورة محمد صلاح من على طائرة المنتخب الوطني لحل الخلاف الشديد والأزمة الحالية بين الشركة الراعية لاتحاد الكرة وشركة المحمول المتعاقدة مع محمد صلاح.

وتعود أسباب الأزمة إلى استخدام صورة اللاعب على الطائرة المخصصة للمنتخب المصري المشارك بنهائيات كأس العالم، والتي حملت شعار إحدى شركات الاتصالات المصرية إلى جانب صورة صلاح في الوقت الذي يوجد عقد رعاية بين اللاعب وشركة «فودافون».

فيما تحتج «برزنتيشن» بأنها هي مالكة الحقوق الحصرية للصور الخاصة بلاعبي المنتخب المصري ضمن حقوقها المتعاقد عليها مع الاتحاد المصري، وأن صورة محمد صلاح ظهرت بملابس المنتخب المصري وليست قريبة من الإعلان، ولم تشر أو تدل على الإعلانات، مؤكدة أنها تحترم تعاقدات محمد صلاح الخاصة وبالتالي ليس هناك أزمة، خاصة أنها لم تضع صورة لمحمد صلاح على أية إعلانات لصالح الشركة الوطنية المصرية للاتصالات «وي»، وأن صورته لا تمثل أي إعلانات أو إشارة إلى إعلان.

ووجه رامي عباس وكيل أعمال صلاح رسالة نارية إلى اتحاد الكرة، من خلال «تويتر» كاشفا وجود مشكلة كبيرة بين اللاعب والاتحاد، وقال: «لدينا مشكلة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري»، وتابع: «أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصور سنتعامل معه بصرامة… وكل الخيارات مطروحة».

وكشف رامي سبب لجوئه إلى شبكات التواصل الاجتماعي بقوله: «لماذا لجأنا إلى شبكات التواصل الاجتماعي لعرض الأمر؟ لأنه لا أحد يستجيب، الأزمة مستمرة منذ شهر، ولا إجابة عن رسائلنا، كل شيء خارج عن السيطرة، ما يحدث تسبب في ضرر لنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشاطر: اتحاد الكرة يغير تصميم طائرة المنتخب بسبب محمد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري