ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية
ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية

ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية، ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية.

صحيفة اليوم يخوض فريق 16 سنة لكرة السلة بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين أمام فريق سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية.

وتقام المباراة على صالة الشرقية للدخان، ويسعى الفريق للفوز باللقاء في إطار السعي نحو التتويج بلقب بطولة الجمهورية بعدما توج الفريق في وقت سابق بلقب بطولة منطقة القاهرة.

وحرص أحمد الجارحي مدرب الفريق على تجهيز اللاعبين بشكل قوي من خلال التعليمات الخططية من أجل الفوز والتتويج بلقب البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ناشئو سلة الأهلي أمام سبورتنج في نهائيات بطولة الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت