بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية
بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية

بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية، بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الدولي للمصارعة رفع البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، المزمع إقامتها خلال الفترة من 11 وحتى 14 مايو المقبل بالأسكندرية، والتي تقام لأول مرة بعد أن استحدثها الاتحاد الدولي من الأجندة الدولية هذا العام، بعد أن اعتذرت مصر عن تنظيمها بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للدول المشاركة، والمحدد بخمس دول، حيث أرسلت ثلاث دول فقط موافقاتها على المشاركة وهى المغرب، تونس والكونغو.

ويرجع رفع البطولة من الأجندة الدولية إلى سببين كالتالي:

- فشل رئيس الاتحاد العميد عصام نوار في إقناع الدول الأفريقية بالمشاركة في البطولة لعدم امتلاكه علاقات وطيدة بالدول العربية والأفريقية.

- ابتعاد عدد من أعضاء مجلس الإدارة من أصحاب الثقل الأفريقي والدولي عن الاتحاد والتعاون مع الرئيس الذي قسم الاتحاد وأعضائه إلى فريقين، فريق المرابطين يوميًا بالاتحاد وليس لديهم أي خبرة للتعامل سوى الموافقة على قرارات الرئيس مقابل سفرهم لرئاسة البعثات، وفريق الأعضاء القدامى المعترضون على الطريقة التي يدار بها الاتحاد وسياسات رئيس الاتحاد.

وعلمت «بوابة الأهرام الرياضية» أن أعضاء الاتحاد في حالة استياء بسبب اختيار رئيس الاتحاد للدكتور أحمد عمارة لتولي رئاسة بعثة المصارعة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام يونيو المقبل بأسبانيا، نظرا لعدم خبراته الكافية، فضلا عن رفضه مساعدة المنتخب القومي للمصارعة في برامج الإعداد البدني، إلا بمقابل مادي حيث أنه يعمل مدربا للياقة البدنية في عدة اتحادات أخرى كالجودو والتايكوندوا مقابل أجر، هذا و لا تزال إخفاقات المصارعة المصرية عرض مستمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد مسلسل إخفاقات عصام نوار.. اتحاد المصارعة يعتذر عن تنظيم البطولة الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت