سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر
سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر

سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر، سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر.

صحيفة اليوم نجح الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلى في قطع خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر بعد إنهاء منافسات الدورة المجمعة الأولى أمس بالفوز على سبورتنج.

وكان فريق سيدات سلة الأهلى حقق 5 انتصارات في الدورة المجمعة على حساب سموحة والصيد والشمس والجزيرة وسبورتنج على الترتيب.

سيدات سلة الأهلى بدأ منافسات الدورة المجمعة الأولى وفي جعبته 3 نقاط برفقة سبورتنج الذى جاء ثانيًا في الترتيب .

وخاض الأهلي5 مباريات حصد خلالها 10 نقاط ليصبح رصيده 13 نقطة في الصدارة في حين يمتلك سبورتنج والجزيرة 11 نقطة، ويمتلك الشمس 7 نقاط وسموحة 6 نقاط والصيد 5 نقاط.

ومن ثم يصبح الترتيب بعد انتهاء منافسات الدورة المجمعة الأولى الأهلى في الصدارة، ثم الجزيرة ويليه سبورتنج والشمس وسموحة والصيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيدات سلة الأهلي يقطعن خطوة جديدة في طريق استعادة دوري السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت