الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد
الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد

الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد، الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد.

صحيفة اليوم   

تراجع نادي الفجيرة الإماراتي عن قرار إقالة المدرب الأرجنتيني دييجو مارادونا بعد أيام من قرار الاستغناء عنه.

وقال مسئولون في النادي للصحفيين مساء اليوم الاثنين، إن ناصر اليماحي، رئيس النادي قرر إعادة مارادونا لقيادة الفريق وتجديد عقده لعام آخر.

كان قرار قد صدر من مجلس إدارة النادي مساء يوم الجمعة الماضي بإقالة مارادونا والجهاز الفني المعاون له بعد فشل فريقه في التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، بعد تعادله مع خورفكان بهدف لكل منهما.

وتولى المدرب مارادونا 57/ عاما/ تدريب الفجيرة في مايو من العام الماضي لمدة موسم واحد.

 

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفجيرة الإماراتي يجدد الثقة في مارادونا لموسم جديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت