جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر
جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر

جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر، جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر.

صحيفة اليوم لاعب الهلال يُجبر رئيس النصر السابق على الاعتذار

.تقدم سلمان المالك نائب رئيس نادي النصر، اعتذاره عن المعلومات التي ذكرها في برنامج تلفزيوني عن اتجاه ناديه للتعاقد مع لاعب وسط الهلال عبدالله عطيف،.

DanIO_HW0AEdMTv

وقال المالك في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “لكافة جماهير العالمي أرغب أن أوضح بأن حديثي ليلة البارحة كان وفق معلومات تبين لي أنها خاطئة لذا أعتذر عنها.

التفاصيل


صورة .. سامي الجابر يخمد فكرة عودة دياز .. ويعلن عن صفقات بالجملة للهلال

زف سامي الجابر، رئيس الهلال، بشرى سارة للجماهير بإعلانه عن اتمام الاتفاق مع مدرب عالمي يقود الدفة التدريبية بتكفل تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة.

DcDyqbGWAAc5Q1d

وغرد الجابر عبر صفحته في تويتر قائلاً:”جمهور الزعيم ( المدرج الفخم): أنهينا التفاوض مع مدرب عالمي ومهاجم أجنبي ومدافع أجنبي، والأثنين على مستوى عالي جدا بإذن الله”.

التفاصيل


فيديو .. عبدالرحمن بن مساعد يتحدث عن رئيس الهلال ومحمد صلاح

فتح الأمير عبدالرحمن بن مساعد قلبه لوسائل الاعلام بعد فترة صمت اثر تقديم استقالته من رئاسة الهلال منذ أكثر من موسمين.

DcDP66SXUAYP2Ui

وقدم عبدالرحمن بن مساعد استقالته من رئاس الهلال وذلك بعد فشل الفريق في الحصل على لقب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه أمام سيدني الاسترالي في نهائي البطولة القارية.

التفاصيل

ياسر القحطاني يفاضل بين برشلونة وليفربول

بدأ ياسر القحطاني، النجم السابق لفريق الهلال والمنتخب السعودي، بالاعداد لمهرجان اعتزاله.

yaser

 وأشارت تقارير صحفية سعودية، إن ياسر القحطاني، لاعب الهلال والمنتخب السعودي سابقًا يفكر أن يكون موعد اعتزاله بأواخر العام الحالي 2018.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جماهير الهلال تستطلع المدرب الجديد عبر تويتر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360