عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر
عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر

عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر، عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر.

صحيفة اليوم أشارت تقارير صحفية مساء اليوم الاثنين إلى عدم توقيع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أي عقوبات على الدولي المصري محمد صلاح، بعد اتهام البعض له بسوء السلوك.

وأكدت شبكة سكاي سبورت عبر حسابها الرسمي بتويتر، على أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول لن يواجه أي عقوبات من الاتحاد الإنجليزي.

ووجهت لمحمد صلاح في الأيام الماضية اتهامات بضربه مدافع ستوك سيتي برونو ماريتينز إندي خلال الشوط الأول من لقاء الفريقين بالجولة الماضية.

وكان ليفربول قد تعادل سلباً أمام ستوك سيتي بالجولة الماضية للدوري الانجليزي.

وطالبت العديد من الجماهير الإنجليزية المعادية لفريق ليفربول، إيقاف محمد صلاح وإتهامه بسوء السلوك بعد لكمة وجهها دون قصد لمدافع ستوك سيتي في المباراة الماضية.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عاشور حكماً للقاء الزمالك والانتاج بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360