فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس
فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس

فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس صحيفة اليوم نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس، فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس.

صحيفة اليوم حسم التعادل الإيجابي نتيجة الشوط الإضافي الأول من مباراة الزمالك وسموحة في لقاء نهائي كأس مصر المقام حاليًا على ملعب برج العرب.

أحرز هدف سموحة، اللاعب حسام حسن في الدقيقة 5 بعدما استغل كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة مباشرة في الشباك، فيما سجل هدف الزمالك، الكونغولي كاسونجو في الوقت القاتل بالدقيقة 85 من ضربة رأسية رائعة.

شهدت المباراة طرد حسام حسن لاعب سموحة بسبب اعتراضه على التحكيم.

ولم يشهد الشوط الإضافي الأول أي هجمات خطيرة للفريقين، سوى ضغط هجومي من الزمالك لم يسفر عن أي أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الإضافي الأول بين الزمالك وسموحة بنهائي الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت